ئاژانسی هەواڵی زاگرۆس

رئيس إقليم كوردستان يجتمع بمحافظ أربيل وإدارتها

اجتمع  نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، صباح اليوم الأحد 22 أيلول 2024، في ديوان محافظة أربيل  بـ محافظ أربيل أوميد خوشناو ومدراء الوحدات الإدارية في المحافظة.

وسلط الاجتماع الضوء على أحوال المحافظة ومستوى الخدمات فيها، وسير عملية الإعمار والبناء، وبرامج التنمية والتطوير وسير العمل في المشاريع التي تنفذ في محافظة أربيل بأقضيتها ونواحيها، إلى جانب التأكيد على أهمية توفير ما يلزم لحل المشاكل وإكمال النواقص.

وأثنى  الرئيس نيجيرفان بارزاني على جهود السادة المحافظ ومدراء الوحدات الإدارية في المحافظة في إنجاز أعمالهم ومهامهم، كما وأشاد بالتقدم والعمران اللذين تشهدهما المحافظة مشدداً على رفع مستوى الخدمات في القطاعات كافة، وأبدى فخامته دعمه الكامل لإنجاح إدارة أربيل في سبيل تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وفي محور آخر من الاجتماع، نوقشت استعدادات محافظة أربيل لانتخابات برلمان كوردستان وحملة الدعاية الانتخابية الوشيكة، وفي هذا السياق، أكد الرئيس نيجيرفان بارزاني على أهمية إنجاح الانتخابات وإجراء حملة الدعاية الانتخابية بأسلوب حضاري مشيراً إلى دور الجهات المعنية في تحقيق ذلك.

وفي ختام الاجتماع، طرح  محافظ أربيل ومدراء الوحدات الإدارية في المحافظة العديد من الملاحظات والمطالب والمقترحات الهادفة لتحسين الخدمات وإكمال النواقص.

هەواڵی پەیوەندیدار

السيطرة على حريق كبير داخل سوق شعبي في دهوك

کەریم

العراق يلاحق جماعة “القربان” للحيلولة دون تحولها لحركة دينية مسلحة

کەریم

رئيس إقليم كوردستان يجتمع برئيس وأعضاء محكمة التمييز

کەریم