ئاژانسی هەواڵی زاگرۆس

محافظ العاصمة أربيل: نأمل من جميع الأطراف الالتزام بقرارات وتوجيهات المفوضية العليا واجراء انتخابات ناجحة

عقد محافظ العاصمة أربيل، اوميد خوشناو، مساء أمس الاحد، اجتماعاً في مبنى المحافظة، لبحث الخطط والاستعدادات الخاصة بالدعاية الانتخابية، حيث تم التأكيد على ضرورة توفير المناخ المناسب لسير عملية انتخابات برلمان كوردستان بانسيابية، والوقوف بمسافة واحدة مع جميع الاطراف التي ستشارك في الانتخابات المقبلة.

وذكرت ادارة محافظة أربيل في بيان : “ترأس محافظ أربيل، اوميد خوشناو، مساء اليوم الاحد، اجتماعاً حضره كل من نائب المحافظ ورئيس مكتب أربيل للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات واللجنة الأمنية العليا والدوائر الخدمية لبحث الخطط والاستعدادات الخاصة بالدعاية الانتخابية لانتخابات برلمان كوردستان”.

مضيفة انه “تم خلال الاجتماع مناقشة توفير متطلبات نجاح العملية الانتخابية في محافظة أربيل، وجاهزية الدوائر الخدمية والجهات المعنية وقوات الداخلية واتخاذ الإجراءات اللازمة للقيام بواجباتها”.

مبينة ان “المحافظ اعرب عن امله في ان تتم الانتخابات بنجاح من خلال توفير المناخ المناسب لجميع الأطراف في حملتهم الانتخابية والتزامهم بقرارات وتوجيهات المفوضية والوقوف بمسافة واحدة مع جميع الاطراف التي ستشارك في الانتخابات المقبلة، مؤكداً دعم وتعاون إدارة المحافظة لمكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في أربيل”.

هەواڵی پەیوەندیدار

دور القضاء العراقي في ترسيخ حكم المعسكر الإيراني للعراق تحت مجهر المراقبة الأميركية

کەریم

لحسم تشكيل الحكومة المحلية.. السوداني يجتمع مع “عرب كركوك”

کەریم

المحكمة الاتحادية: توطين رواتب موظفي إقليم كوردستان يحتاج إلى وقت

کەریم