ئاژانسی هەواڵی زاگرۆس

رئيس إقليم كوردستان يثني على إدارة سوران المستقلة

اجتمع  نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، ظهر اليوم الاثنين 23 أيلول 2024، بـ هلكورد شيخ نجيب المشرف على إدارة سوران المستقلة ومدراء الوحدات الإدارية التابعة لسوران.

ونوقشت خلال الاجتماع الأوضاع الإدارية والخدمية في المناطق التابعة للإدارة وأهمية الموقع الجغرافي لسوران ومنافذها الحدودية، وخاصة في مجالات التبادل التجاري والنشاط الاقتصادي والسياحي. كما تم تقديم عرض ملخص لاحتياجات المنطقة في القطاعات المتنوعة.

وأثنى  الرئيس نيجيرفان بارزاني على الأعمال والخدمات التي قدمها المشرف ومديرو الوحدات الإدارية في إدارة سوران المستقلة، وأشاد بالتقدم والازدهار اللذين تشهدهما المنطقة. مشيراً إلى الأرضية والفرص المتاحة للمزيد من التطوير والتنمية للمنطقة في العديد من المجالات المتنوعة.

وفي محور آخر من الاجتماع، تم تسليط الضوء على الخطط والبرامج المستقبلية للأعمال والمشاريع في المنطقة، وجرى تبادل الآراء ووجهات النظر بشأن سبل حل المشاكل والنواقص وتأمين الاحتياجات، وفي هذا الصدد، أكد فخامة رئيس إقليم كوردستان كامل الدعم لإدارة سوران من أجل تقديم خدمات أفضل للمنطقة.

وشكّلت حملة الدعاية الانتخابية المرتقبة لانتخابات برلمان كوردستان والاستعداد لعملية التصويت في الانتخابات، محوراً آخر من الاجتماع، أكد فيه  الرئيس نيجيرفان بارزاني على أهمية الانتخابات والعمل على إنجاحها ودعا الأطراف كلها إلى إدارة حملة انتخابية حضارية هادئة.

كما تم التباحث حول عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع العامة في منطقة سوران.

هەواڵی پەیوەندیدار

في تظاهرة لهم اليوم.. مطالبة تركمانية بإلغاء الإدارة الجديدة في كركوك

کەریم

السوداني: زيارتي لواشنطن هدفها فتح صفحة جديدة مع الولايات المتحدة

کەریم

خبير في الشؤون الكوردية: الديمقراطي الكوردستاني سيحافظ على صدارته في الانتخابات المقبلة

کەریم