ئاژانسی هەواڵی زاگرۆس

رئيس الحكومة يفتتح مصنع (SMC) لإنتاج السرنجات ويجدد التزام الحكومة بدعم المستثمرين

افتتح رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأربعاء 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2024، مصنع SMC المتخصص في إنتاج السرنجات الطبية (المحاقن)، وذلك كخطوة أخرى نحو تعزيز الصناعة المحلية وتلبية الاحتياجات المتزايدة للقطاع الصحي في الإقليم.
وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد رئيس الحكومة على أهمية هذا المشروع المشترك الذي سيقلل الاعتماد على الاستيراد الخارجي، وأوضح أن المصنع سيوفر فرص عمل جديدة، مما سيسهم في رفع مستوى رفاهية المواطنين، بالإضافة إلى دفع عجلة الاقتصاد المحلي نحو النمو.
وشدد رئيس الحكومة في كلمته على ضرورة تطوير الكفاءات والخبرات في مجال الصناعة، لافتاً أن زيادة عدد العاملين في مثل هذه المشاريع ستعمل على تعزيز قدراتهم العلمية والعملية من خلال اكتساب الخبرات المتنوعة في مختلف المجالات والقطاعات.
كما وجّه رئيس الحكومة الشكر للشركة المنفذة للمشروع، وحث المستثمرين على الاستثمار في إقليم كوردستان، مؤكداً أن الحكومة ستواصل دعم المستثمرين وتشجيعهم على تطوير الصناعة، سواء عبر تسهيل إجراءات الاستثمار أو حماية المنتجات المحلية، بالإضافة إلى إيجاد السبل المناسبة لتصديرها، بهدف تحقيق توازن تجاري أفضل بين إقليم كوردستان ودول العالم.

هەواڵی پەیوەندیدار

العراق ينفذ حملة اعتقالات بحق آسيويين يقيمون بشكل غير قانوني

کەریم

سبب منشورات مناهضة لإيران.. القوات الأمنية تعتقل صحفي عراقي في كربلاء

کەریم

مسرور بارزاني: سررت بالمناقشة المثمرة مع الرئيس التركي

کەریم