zagros news agency

رئيس الحكومة يجتمع مع وزير الصحة في الإمارات العربية المتحدة

ضمن مشاركته في القمة العالمية للحكومات بدبي، اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء 11 شباط (فبراير) 2025، مع وزير الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة عبد الرحمن بن محمد العويس.
واتفق الجانبان، خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الحكومة قوباد طالباني، على ضرورة توطيد التعاون وتنسيق الجهود بين إقليم كوردستان ودولة الإمارات في القطاع الصحي.

هەواڵی پەیوەندیدار

الأعرجي : مخيم الهول مازال قنبلة موقوتة ونعمل على غلقه بشكل كامل

کەریم

دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن

کەریم

دخول حزمة إجراءات بيئية مشددة حيز التنفيذ في إقليم كوردستان

کەریم