zagros news agency

شهد طرد لاعبين من زاخو.. “ديربي” كوردستان ينتهي بالتعادل السلبي

تعادل فريق أربيل مع ضيفه زاخو، في مباراة “ديربي” إقليم كوردستان، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

و‏جرت المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساءً في ملعب فرانسو حريري وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وشهد اللقاء حالتي طرد للاعبين من زاخو بأقل من ثلاث دقائق، هما محمد علي عبود، والمحترف النيجيري ديبو جي، في الدقيقتين 76 و79 ليكمل زاخو المباراة بتسعة لاعبين.

وبهذه النتيجة رفع رصيده للنقطة 39 بالمركز الأول، ورفع أربيل رصيده إلى النقطة 29 بالمركز الثامن.

هەواڵی پەیوەندیدار

ميليشيا “النجباء” تهدّد مبعوث ترامب إلى العراق

کەریم

«الإطار التنسيقي الشيعي» يشكل لجنة لتحديد مواصفات رئيس وزراء العراق المقبل

کەریم

وفد حكومة كوردستان يتوجّه إلى بغداد لمناقشة ملف الإيرادات غير النفطية

کەریم