zagros news agency

الولايات المتحدة تدرب ضباط البيشمركة على مكافحة الإرهاب

أجرت القنصلية العامة الأمريكية بأربيل، وجهاز الأمن الدبلوماسي دورةً تدريبية لـ 24 ضابطاً في قوات زيرفاني التابعة للبيشمركة، لتعزيز قدراتهم في مكافحة الإرهاب.

وقالت القنصلية الأمريكية في بيانٍ على موقعها الرسمي، إن الدورة التدريبية «ركزت على حماية البنية التحتية في حالة وقوع هجمات إرهابية وكوارث طبيعية».

مؤكدةً أن ضباط البيشمركة المشاركين في الدورة، كانوا على دراية ببناء الشراكات المجتمعية، والكشف المبكر عن الهجمات، وفهم آثار المتفجرات.

وأضاف البيان، أن نائب مسؤول الأمن الإقليمي في القنصلية الأمريكية مايكل بليز، وقائد قوات زيرفاني الفريق عزيز ويسي، ألقيا كلمةً في ختام حفل التخرّج وقدّما شهادات حضور للضباط المشاركين.

هەواڵی پەیوەندیدار

اليوم.. نجوم العراق القدامى يلتقون نجوم كوردستان في ودية تاريخية بأربيل

کەریم

الرئيس بارزاني: اتفاقية 11 آذار ثمرة نضال صلب أرغم بغداد على الاعتراف بحقوق شعبنا

کەریم

فيصل يوسف: مشاهد مؤتمر MEPS25 أسعدت الشعب الكوردي بأكمله

کەریم