zagros news agency

الولايات المتحدة تدرب ضباط البيشمركة على مكافحة الإرهاب

أجرت القنصلية العامة الأمريكية بأربيل، وجهاز الأمن الدبلوماسي دورةً تدريبية لـ 24 ضابطاً في قوات زيرفاني التابعة للبيشمركة، لتعزيز قدراتهم في مكافحة الإرهاب.

وقالت القنصلية الأمريكية في بيانٍ على موقعها الرسمي، إن الدورة التدريبية «ركزت على حماية البنية التحتية في حالة وقوع هجمات إرهابية وكوارث طبيعية».

مؤكدةً أن ضباط البيشمركة المشاركين في الدورة، كانوا على دراية ببناء الشراكات المجتمعية، والكشف المبكر عن الهجمات، وفهم آثار المتفجرات.

وأضاف البيان، أن نائب مسؤول الأمن الإقليمي في القنصلية الأمريكية مايكل بليز، وقائد قوات زيرفاني الفريق عزيز ويسي، ألقيا كلمةً في ختام حفل التخرّج وقدّما شهادات حضور للضباط المشاركين.

هەواڵی پەیوەندیدار

مجلس الوزراء يناقش توحيد رواتب متقاعدي إقليم كوردستان مع أقرانهم في الحكومة الاتحادية

کەریم

«أبل» تطلق «iOS 26.4» بتحسينات واسعة… لكن أين «سيري»؟

کەریم

الأعرجي يُطلع فؤاد حسين على تفاصيل زيارته الأخيرة لأربيل

کەریم