zagros news agency

وفد حكومة كوردستان يتوجه إلى بغداد

توجه وفد من حكومة إقليم كوردستان، مساء اليوم الاحد، الى العاصمة العراقية بغداد، لمعالجة المعوقات التي تواجه رواتب موظفي الإقليم.

وذكر بيان صادر عن وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان  أن “وفداً من حكومة الإقليم برئاسة وزير المالية والاقتصاد، آوات شيخ جناب، توجه مساء اليوم الى بغداد لبحث تعديل جداول الموازنة الاتحادية لعام 2025 ومعالجة المعوقات التي تواجه رواتب الموظفين في إقليم كوردستان”.

هەواڵی پەیوەندیدار

إصابة 5 أشخاص واعتقال العشرات بعد أعمال عنف استهدفت مشجعي كرة قدم إسرائيليين

کەریم

بيان من مجلس أمن إقليم كوردستان الى المؤسسات الإعلامية والمسؤولين والمواطنين

کەریم

واشنطن تنهي إعفاء العراق من شراء الكهرباء الإيرانية

کەریم