zagros news agency

وفد حكومة كوردستان يتوجه إلى بغداد

توجه وفد من حكومة إقليم كوردستان، مساء اليوم الاحد، الى العاصمة العراقية بغداد، لمعالجة المعوقات التي تواجه رواتب موظفي الإقليم.

وذكر بيان صادر عن وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان  أن “وفداً من حكومة الإقليم برئاسة وزير المالية والاقتصاد، آوات شيخ جناب، توجه مساء اليوم الى بغداد لبحث تعديل جداول الموازنة الاتحادية لعام 2025 ومعالجة المعوقات التي تواجه رواتب الموظفين في إقليم كوردستان”.

هەواڵی پەیوەندیدار

بعد التقاطع بين “التمييز” و”الاتحادية”.. مجلس القضاء يشترط التشاور قبل إصدار القرارات

کەریم

مجلس الوزراء الاتحادي يجتمع اليوم استثنائياً للتصويت على جداول موازنة 2024

کەریم

الإطار التنسيقي: استمرار المشاورات دون الاتفاق على مرشح رئاسة الوزراء

کەریم