zagros news agency

وفاة حاجة من اقليم كوردستان بعد أداء الفريضة

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان، يوم الأحد، وفاة سيدة بعد إتمامها أداء فريضة الحج.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، ان الحاجة مريم عبد العزيز يوسف، المولودة عام 1955 ومن سكنة إدارة زاخو قد توفيت، وذلك في مدينة مكة المكرمة بعد إتمامها مناسك الحج.

وأكدت الوزارة في بيانها أن الحاجة الراحلة أدت جميع مناسك الحج وأتمت فروضها، ثم وافتها المنية .

هەواڵی پەیوەندیدار

ألمانيا تؤكد التزامها بدعم التنمية المستدامة وتنويع الاقتصاد في إقليم كوردستان

کەریم

مشروع الحزام الأخضر في أربيل يدخل مرحلة جديدة بزراعة الزيتون والفستق

کەریم

بغداد تمدد الاتفاق النفطي مع إقليم كوردستان لعام 2026 وتوجه بصرف رواتب “تشرين الأول”

کەریم