zagros news agency

بقرار من مسرور بارزاني.. افتتاح مستشفى للأمراض النفسية المزمنة للنساء في السليمانية

ناء على قرار رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، تم اليوم السبت افتتاح مستشفى للأمراض النفسية المزمنة للنساء في السليمانية.

وقال سامان برزنجي، وزير الصحة في حكومة إقليم كوردستان، عبر حسابه على ‹فيس بوك› اليوم: «بناء على قرار رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، وبحضور كويستان محمد، وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية، ومحافظ السليمانية، ومستشار ومدير عام الشؤون الصحية، ومدير عام صحة السليمانية، جرى اليوم حفل افتتاح مستشفى (جرا) للأمراض النفسية المزمنة للنساء في السليمانية».

وأضاف: «رئيس حكومة اقليم كوردستان أصدر قراراً بإنشاء المستشفى وتم توفير الميزانية اللازمة والكوادر الصحية والاجتماعية والإدارية والخدمية بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمحافظات السليمانية وأربيل ودهوك، للمرضى الإناث المصابات بأمراض نفسية مزمنة وإقامتهن للعلاج والتأهيل الاجتماعي في إقليم كوردستان.

هەواڵی پەیوەندیدار

محافظ أربيل يعلن قرب انتهاء العمل في الطريق المزدوج كومسبان- سماقولي

کەریم

مسرور بارزاني: حكومة كوردستان تسعى من خلال رقمنة الخدمات العامة إلى رفع مستواها ومنع البيروقراطية وإهدار الموارد

کەریم

معلومات جديدة عن المشتبه فيه في محاولة اغتيال ترامب الثانية

کەریم