zagros news agency

“كوردي أنا”.. عبد المجيد عبد الله يغنّي لـ كوردستان

أطلق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله أغنيته الجديدة بعنوان “كوردي أنا”، والتي يتغنى فيها بجمال وحب كوردستان.

وتضمنت الأغنية مجموعة من الكلمات العذبة والمعاني التي تتسع للتعبير عن حب إقليم كردستان العراق، حيث يتغنى بحب وجمال الطبيعة ومعالم ومدن كوردستان.

وحملت الاغنية إشارات وصور لرموز مدن كوردستان المختلفة بطبيعتها الجغرافية وعمرانها.

الأغنية من كلمات الشاعر، عبدالله الملحم، وألحان سفير الألحان فايز السعيد، والتوزيع الموسيقي لنور هاشم، وتم التسجيل والوتريات باستديوهات فايز السعيد بدولة الامارات العربية المتحدة.

بعد طرح الأغنية على المنصة “يوتيوب”، تفاعل الشارع الكوردستاني عبر منصات التواصل، معبرين عن سعادتهم ومحبتهم للفنان والأغنية.

يُذكر أن المغني السعودي عبدالمجيد عبدالله من مواليد 4 أغسطس 1962، وكانت بدايته الفنية منذ نعومة أظفاره، حين اكتشف استاذه موهبته في الموسيقى، وبعدها قدم أولى حفلاته الجماهيرية وكان عمره 13 عاماً في نادي الاتحاد السعودي.

وتعتبر بدايته الفعلية عام 1984 إذ طرح أغنيته “سيد أهلي” والتي ساهمت في زيادة شعبيته بصورة ملحوظة لدى المستمعين، ومع نهاية تسعينيات القرن العشرين أصبح ضمن أهم المطربين العرب.

هەواڵی پەیوەندیدار

أول اجتماع لحكومة الزيدي.. تحسين الواقع الاقتصادي وخطط عاجلة للكهرباء والصحة

کەریم

شمال كوردستان.. تركيا تُقيل 3 رؤساء بلديات من مناصبهم بشبهة «الإرهاب»

کەریم

تهنئة رئيس إقليم كوردستان لاتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان

کەریم