zagros news agency

مسرور بارزاني من دبي: شاركنا رؤيتنا لكوردستان أقوى وقمنا ببناء جسور جديدة

أكد رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، أمس الثلاثاء، أنه شارك في دبي رؤيته لكوردستان أقوى وعمل على تعميق شراكات الإقليم.

وقال رئيس الحكومة عبر منصة (اكس): «لقد سررت بالعودة إلى دبي للانضمام إلى القمة العالمية للحكومات للعام 2024».

وأضاف: «لقد عمقنا شراكاتنا، وشاركنا رؤيتنا لكوردستان أقوى، وقمنا ببناء جسور جديدة».

وأرفق مسرور بارزاني منشوره بشريط مصور يظهر جانباً من لقاءاته في دبي.

هەواڵی پەیوەندیدار

نيجيرفان بارزاني: یجب أن نولي المزيد من الاهتمام بالفن والثقافة

کەریم

الرئيس بارزاني يهنئ محافظ دهوك والمشرف على إدارة زاخو المستقلة

کەریم

شبح العقوبات الأميركية يخيم على العراق ويحرج حكومة السوداني

کەریم