zagros news agency

مركز أمراض الثدي في رانية يعالج 1800 مريضة مجاناً خلال عامين

ٲکد كاروان محمد، مدير مركز أمراض الثدي في قضاء رانية، إنه منذ الأول من شهر اب- أغسطس 2022 وحتى منتصف شهر تموز-يوليو 2024، تم تقديم العلاج المجاني ل (1800) مريضة.
وأوضح محمد في تصريحات خاصة لدائرة الإعلام والمعلومات “أن بعض المرضى الذين يأتون إلى المركز من النساء، هن من المصابات بسرطان الثدي، أو اللاتي يحتجن إلى المتابعة للتأكد من سلامة وضعهن الصحي”. مضيفا: “إن جميع المعدات اللازمة للمركز، مثل السونار والتصوير الشعاعي للثدي المتطور، تم توفيرها من قبل وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان”. وفي ذات الوقت، “يعمل المركز على تقديم التسهيلات المطلوبة لجميع مرضى السرطان الذين يعيشون في منطقة راپەرين، والذين يخضعون للرعاية الصحية في محافظتي السليمانية وأربيل، وذلك توفيرا للجهود والكلف المالية”.
يذكر أنه من خلال إنشاء المراكز الصحية، تقوم حكومة الإقليم بتوفير العلاج السريع والمتقدم لمختلف المناطق، حيث تساهم هذه المراكز بتقليل الضغط والزخم على المستشفيات الكبرى.

هەواڵی پەیوەندیدار

أردوغان يمد يده للكورد ويضيّق الخناق على المعارضة

کەریم

بينهم عناصر من حزب الله.. المرصد: عشرات القتلى بـ “غارة إسرائيلية” قرب حلب

کەریم

انفجار بأنبوب لنقل النفط الخام في كركوك

کەریم