zagros news agency

المالية الاتحادية تعلن موعد إرسال رواتب كوردستان

أعلنت وزيرة المالية الاتحادية العراقية طيف سامي، اليوم الثلاثاء، خلال استضافتها من قبل اللجنة المالية النيابية في البرلمان العراقي، عن ارسال رواتب موظفي إقليم كوردستان لشهر تموز/يوليو الماضي، خلال يومين.

وقال عضو اللجنة المالية النيابية، د.خليل دوسكي، لوكالة (باسنيوز) ” استضافت اللجنة المالية النيابية اليوم كل من وزيرة المالية، ووزراء النفط، والتخطيط، مع محافظ البنك المركزي العراقي، لمناقشة الوضع المالي للبلد والعقبات والمشاكل أمامه”.

وأضاف “سألت وزيرة المالية الاتحادية خلال الاجتماع عن موعد ارسال رواتب موظفي إقليم كوردستان ، وأكدت بأنه سيتم ارسال رواتب الموظفين المدنيين والمتقاعدين في الإقليم خلال اليومين المقبلين”.

مشيرا الى انه “بخصوص رواتب القوات الأمنية ، اخبرتني الوزيرة ان التدقيق مستمر في قائمة رواتبها “.

وكانت حكومة إقليم كوردستان قد أرسلت قائمة رواتب الموظفين لشهر تموز/يوليو الى وزارة المالية الاتحادية منذ اكثر من 20 يوماً، الا ان بغداد لم ترسل الرواتب لحد الآن.

هەواڵی پەیوەندیدار

بحضور الرئيس بارزاني .. اجتماع الإطار التنسيقي يؤكد على حل القضايا العالقة بين أربيل وبغداد وفق القانون والدستور

کەریم

حكومة كوردستان تدعو وسائل الإعلام للالتزام بعدم تغطية مواقع سقوط الصواريخ والمسيرات

کەریم

فؤاد حسين يتسلم رسالة من عراقجي حول خطوات تشكيل الحكومة العراقية

کەریم