zagros news agency

بغداد تقرر إرسال 200 مليار دينار من مستحقات مزارعي كوردستان

أكد رئيس الوزراء الاتحادي لنائب رئيس البرلمان العراقي، أنه قرر إرسال 200 مليار دينار من مستحقات مزارعي إقليم كوردستان.

وقال نائب رئيس البرلمان العراقي د. شاخوان عبدالله: «اتصل بي رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وأبلغني أنه قرر إرسال 200 دينار من مستحقات قمح مزارعي إقليم كوردستان، وأنه سيتم إرسال المبلغ المتبقي الشهر المقبل».

وأضاف: «شدد السوداني أنه لم يكن من الممكن إرسال كامل المبلغ لنقص السيولة النقدية».

وحتى الآن أرسلت بغداد 77 مليار و500 مليون دينار فقط من أموال مزارعي كوردستان، فيما لا زال هناك أكثر من 483 مليار دينار من مستحقات المزارعين لدى الحكومة الاتحادية ولم ترسلها حتى الآن.

هەواڵی پەیوەندیدار

بـ174.6 طناً.. العراق ثالث أكبر احتياطي ذهب عربياً

کەریم

مفوضية الانتخابات تفتح باب تسجيل التحالفات السياسية لانتخابات برلمان كوردستان

کەریم

نائب من الديمقراطي الكوردستاني: لو حاسبت بغداد مؤسساتها كما تفعل مع أربيل فستكون في غنى عن النفط

کەریم