zagros news agency

إصابة احد مقاتلي البيشمركة بانفجار عبوة ناسفة بين قضاءي كفري وطوزخورماتو

أدى انفجار عبوة ناسفة على دورية تابعة للواء 20 المشترك الذي يتكون من قوات البيشمركة وقوات الجيش العراقي، اليوم الاثنين، الى إصابة احد مقاتلي قوات البيشمركة في منطقة تلال غرة الواقعة بين قضاءي كفري وطوز خورماتو في محافظة صلاح الدين.

وقال مصدر امني إن” الانفجار أسفر عن إصابة احد مقاتلي قوات البيشمركة (محمد احمد علي) وهو من سكنة طوزخورماتو ومنتسب باللواء العشرين المشترك الذي يتكون من قوات البيشمركة وقوات الجيش العراقي بجروح بليغة”، لافتا الى أن “الاجهزة الأمنية فرضت طوقًا أمنيًا مشددًا في المنطقة، وبدأت فرق الهندسة العسكرية بتمشيط المنطقة تحسبًا لوجود عبوات أو ألغام أخرى”.

وأشار المصدر إلى إن” الوضع الآن تحت السيطرة، والأجهزة الأمنية مستمرة في تحقيق أهداف عمليات التمشيط ضمن تلال غرة”.

هەواڵی پەیوەندیدار

مصرف جديد ينضم إلى مشروع (حسابي)

کەریم

الرئيس نيجيرفان بارزاني يجتمع مع المبعوث الخاص للاتحاد الأوروبي لمنطقة الخليج

کەریم

رواتب الحشد تُدفع سراً.. كيف ستخوض الميليشيات السباق الانتخابي بعد قطع التمويل؟

کەریم