zagros news agency

السوداني يتلقى دعوة من الملك السعودي للمشاركة في قمة بشأن غزّة ولبنان

تلقى رئيس  الوزراء العراقی محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، دعوة رسمية من العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، للمشاركة في قمّة عربية إسلامية تستضيفها الرياض بشأن تطورات الأوضاع في غزة ولبنان واستمرار العمليات العسكرية الاسرائيلية.

ووفقا لبيان صادر عن المكتب الإعلامي للسوداني، فقد نقل الدعوة سفير المملكة العربية السعودية في بغداد عبد العزيز الشمري.

وأضاف البيان أنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية، والتأكيد على تنسيق المواقف ومواجهة التحديات الراهنة، بما يحقق المنفعة لمصلحة الشعبين العراقي والسعودي.

هەواڵی پەیوەندیدار

قلعة أربيل تستقطب آلاف الزوار بعد فتح أبوابها تجريبياً لـ 3 ساعات

کەریم

الرئيس بارزاني للكاردينال ساكو: المسيحيون جزء أصيل من شعبنا والدفاع عن حقوقهم مبدأ ثابت لا يتزعزع

کەریم

خوفاً من الاستهداف.. الميليشياوي ريان الكلداني يغادر الموصل إلى جهة مجهولة

کەریم