zagros news agency

تحذير من الآسايش للمسافرين بخصوص بطاقات “فيزا كارد” و”ماستر كارد”

حذر الامن الاقتصادي التابع للمديرية العامة لآسايش أربيل المسافرين الى خارج الإقليم من حمل أكثر من بطاقة “فيزا كارد” او “ماستر كارد” واحدة، مشيرا الى ان المخالف سيتعرض للمساءلة القانونية.

بيان من المديرية  قال “ان بطاقات (فيزا كارد وماستر كارد) الذي يحمله المسافر يجب ان يكون مسجلا باسمه”، محذرا من “حمل اكثر من بطاقة واحدة لمواطنين آخرين”.

مشيرا الى ان “حامل البطاقة ومالكه الأصلي أيضا سيتعرضون للمساءلة القانونية وسيتم تجميد البطاقات”.

المديرية دعت في بيانها المواطنين الى “المحافظة على مستمسكاتهم الخاصة وبضمنها البطاقات المالية وعدم السماح للأخرين باستعمالها في فتح حسابات وبطاقات بنكية كي لا يتعرضوا للمساءلة القانونية”.

هەواڵی پەیوەندیدار

العراق… ترحيل إقرار قانون «الحشد الشعبي» إلى الدورة البرلمانية المقبلة

کەریم

فشل مفاوضات دمشق بين «قسد» والحكومة الانتقالية.. عبدي يرفض شروط الشرع بحل القوات والعودة لما قبل 2011

کەریم

“الكابينت الإسرائيلي” يوافق على وقف إطلاق النار مع لبنان

کەریم