zagros news agency

رئيس حكومة إقليم كوردستان يُحيي ذكرى شهداء فاجعة الأول من شباط في أربيل

بحضور رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، أُقيمت في أربيل، اليوم السبت 1 شباط (فبراير) 2025، مراسم إحياء الذكرى السنوية الحادية والعشرين لفاجعة شهداء الأول من شباط.
وشارك في المراسم عائلات الضحايا وممثلو الأحزاب السياسية والقناصل والدبلوماسيون في كوردستان.
ووضع رئيس الحكومة إكليلاً من الزهور أمام نصب ضحايا الكارثة، تخليداً لذكراهم.
ويعود تاريخ هذه الفاجعة إلى الأول من شباط عام 2004، الذي تزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث استُشهد أكثر من 100 شخص وجُرح المئات في تفجيرين إرهابيين استهدفا مقري الحزب الديمقراطي الكوردستاني والمقر الثالث للاتحاد الوطني الكوردستاني في أربيل.

هەواڵی پەیوەندیدار

سوريا تنشر 3000 جندي وطائرات مسيرة على حدود العراق

کەریم

برئاسة وزير الداخلية.. اجتماع مجلس المركز المشترك لتنسيق الأزمات

کەریم

في رسالة لمؤتمر إسطنبول.. بارزاني: الحوار والتفاهم يظلان دائماً الخيار الأمثل مقارنة بالحرب والتوتر

کەریم