zagros news agency

رئيس الحكومة يجتمع مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الإمارات

اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس 13 شباط (فبراير) 2025، مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وذلك على هامش مشاركته في القمة العالمية للحكومات المنعقدة في دبي.
وخلال الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الحكومة قوباد طالباني، جرى التأكيد على تعزيز العلاقات وتوطيد أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان ودولة الإمارات في شتى المجالات.

هەواڵی پەیوەندیدار

رئيس محلية ENKS في عفرين: الشرع وعدنا بإنهاء المظالم والانتهاكات وإرجاع الحقوق

کەریم

هيئة حقوق الإنسان في إقليم كوردستان تعلن نتائج زيارة وفدها الرفيع إلى السليمانية

کەریم

مسؤول في حكومة إقليم كوردستان: سروة عبدالواحد سجّلت دعوى في المحكمة الاتحادية لإيقاف مشروع «روناكي»

کەریم