zagros news agency

اللجنة المشتركة بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية تبحث تعزيز التعاون الأمني مع إيران

عقدت اللجنة المشتركة بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية اجتماعاً في ديوان وزارة داخلية حكومة الإقليم، لمناقشة بنود الاتفاق الأمني بين العراق وإيران.

وحضر الاجتماع كل من وزير داخلية إقليم كوردستان، ريبر أحمد، ومستشار الأمن القومي العراقي، قاسم الأعرجي.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على أهمية استمرار التنسيق والعمل المشترك بين حكومة الإقليم والحكومة الفيدرالية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار على الحدود المشتركة وتحقيق تفاهم أمني أكبر يخدم مصالح جميع الأطراف.

هەواڵی پەیوەندیدار

في سهل بيتوين… موسم حصاد نادر لأجود أنواع عباد الشمس في العراق

کەریم

مسرور بارزاني يعزي رئيس الطريقة القادرية الكسنزانية بوفاة نجله

کەریم

رئيس الحكومة يجتمع في بغداد مع رئيس الوزراء الأسبق اياد علاوي

کەریم