zagros news agency

العاصمة أربيل.. اكتمال الاستعدادات لافتتاح أكبر معرض سياحي في الشرق الأوسط

أعلنت وزارة البلديات والسياحة في حكومة إقليم كوردستان، أمس السبت، أن العاصمة أربيل تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لاحتضان أكبر معرض سياحي في الشرق الأوسط.

وذكرت الوزارة في بيان  : “سيشهد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أيار/مايو 2025 انطلاق فعاليات معرض أربيل الدولي للسياحة في نسخته الثالثة (METEX-2025)، وذلك على أرض معرض أربيل الدولي في متنزه سامي عبد الرحمن”.

واضاف البيان، ان “المعرض سيستمر لمدة 3 أيام”.

موضحاً “يُعد هذا المعرض الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العراق والمنطقة، ويقام للمرة الثالثة في العاصمة اربيل، جامعاً عشرات الجهات السياحية الإقليمية والدولية”.

مشيرة الى ان ” وزير البلديات والسياحة، ساسان عوني، كان قد تفقد مساء امس الاول الجمعة موقع المعرض، مبديا استعداد وزارته لتقديم الدعم الكامل لانجاح هذا المعرض السياحي الكبير”.

هەواڵی پەیوەندیدار

الرئيس بارزاني: نحن على اتصال مع الجهات المعنية لإعادة رفات ضحايا الأنفال في بادينان

کەریم

ملا بختيار يطعن في قرار استبعاده من الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية

کەریم

زراعة كوردستان تعلن ارتفاع منسوب المياه في السدود والبحيرات

کەریم