zagros news agency

رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع السيناتورين أنغوس كينغ وجيمس لانفكورد

في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة، اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في واشنطن، يوم الثلاثاء 20 أيار (مايو) 2025، مع عضوي مجلس الشيوخ الأمريكي، السيناتور أنغوس كينغ، والسيناتور جيمس لانكفورد.

وخلال اللقاء، أعرب السيناتوران عن ترحيبهما بزيارة رئيس الحكومة، وأثنيا على الدور البطولي لقوات البيشمركة في دحر تنظيم داعش، والمكانة المهمة لإقليم كوردستان في جهود مكافحة الإرهاب.

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى اتفاقيات الطاقة التي أُبرمت في العاصمة الأمريكية، مع التأكيد على هذه الاتفاقيات ستدعم التنمية الاقتصادية ليس في إقليم كوردستان فحسب، بل في سائر أنحاء العراق.

هەواڵی پەیوەندیدار

مسرور بارزاني يهنئ طالباً كوردياً أحرز المرتبة الأولى على مستوى العراق في شهادة السادس الإعدادي

کەریم

العبادي: أحزاب الإطار دعتني لحصد أرواح الصدريين بـ”الطائرات” عند دخولهم الخضراء

کەریم

«هيومن رايتس» تحذّر من تهديد وشيك لنازحين عراقيين

کەریم