zagros news agency

ترمب: دمرنا المنشآت النووية الايرانية «بشكل تام وكامل»

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، فجر اليوم (الأحد)، أن الضربات الجوية الأميركية «دمرت بشكل تام وكامل» المنشآت النووية الإيرانية المستهدفة، وهدد بشن المزيد من الهجمات إذا لم تذهب طهران إلى السلام.

وقال ترمب في خطاب: «إما أن يكون هناك سلام أو ستكون هناك مأساة لإيران أكبر بكثير مما شهدناه خلال الأيام الثمانية الماضية. تذكّروا أن هناك العديد من الأهداف المتبقية».

وأضاف: «إذا لم يتحقّق السلام بسرعة، فإننا سنلاحق تلك الأهداف الأخرى بدقة وسرعة وكفاءة».

هەواڵی پەیوەندیدار

رئيس المحكمة الاتحادية العليا يؤكد على ضرورة فصل موضوع الرواتب عن الخلافات السياسية

کەریم

“كولبر” إيران.. بضائع ثمنها الموت

کەریم

جو ويلسون: إقليم كوردستان يمثل أنموذجاً ورمزاً للأمن والتعايش السلمي

کەریم