zagros news agency

الرئيس العراقي يصل اشبيلية برفقة مسؤولين

أفادت رئاسة جمهورية العراق، يوم الأحد، بأن الرئيس عبد اللطيف رشيد وصل إشبيلية للمشاركة في المؤتمر الدولي لتمويل التنمية.

وقالت في بيان،  إن  رشيد، والسيدة الأولى شاناز إبراهيم أحمد وصلا، اليوم، إلى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية بمدينة إشبيلية.

ويرافق الرئيس العراقي خلال الزيارة، بحسب البيان، عدد من المستشارين والمسؤولين الحكوميين، حيث يشارك في فعاليات المؤتمر الذي يهدف إلى تعزيز آليات تمويل التنمية على المستوى الدولي.

هەواڵی پەیوەندیدار

حكومة إقليم كوردستان تتجه لإنشاء معامل تدوير لتحويل النفايات إلى طاقة وعائد اقتصادي

کەریم

بالتزامن مع سقوط النظام بسوريا.. غارات أميركية مكثفة على 75 هدفا لداعش

کەریم

الرئيس بارزاني لـ أهل زاخو: أنتم الروح والقلب

کەریم