zagros news agency

مجلس وزراء إقليم كوردستان يبحث صرف رواتب الموظفين وتصدير النفط

يعقد مجلس وزراء اقليم كوردستان، اليوم الأربعاء، اجتماعه الاعتيادي بإشراف رئيس الوزراء مسرور بارزاني وحضور نائبه قوباد طالباني، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع.

وسيتم في الفقرة الأولى من الاجتماع متابعة الإجراءات النهائية لصرف رواتب شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو من العام الجاري.

أما في الفقرة الثانية من الاجتماع فسيتم مناقشة ملف تصدير نفط الإقليم، استنادًا إلى التفاهمات الأخيرة بين حكومة إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية.

وفي الفقرة الثالثة، سيناقش المجلس عدة مقترحات مقدمة من وزارة البيشمركة، تتعلق باحتساب سنوات الخدمة والتقاعد لقوات البيشمركة بالإضافة الى رواتبهم ومستحقاتهم المالية.

هەواڵی پەیوەندیدار

رسالة من رئيس حكومة إقليم كوردستان بشأن مشروع “حسابي”

کەریم

نيجيرفان بارزاني يجتمع مع وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية

کەریم

ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز

کەریم