zagros news agency

وفد إماراتي يصل مطار أربيل الدولي

وصل صباح اليوم الاثنين 1 أيلول 2025، وفد رفيع المستوى من دولة الإمارات برئاسة نورا الكعبي، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية إلى مطار أربيل الدولي.

واستقبل الوفد، وزير الداخلية ريبر أحمد، ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية سفين دزيي، ويضم الوفد وزير الثقافة الشيخ سالم بن خالد القاسمي، وعدداً من المسؤولين الإماراتيين الآخرين.

ومن المقرر أن يعقد الوفد اجتماعاً مع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، كما سيقوم بزيارة إلى الموصل، وفقاً لبرنامج عمله. وسيجري الوفد عدة أنشطة من بينها الاطلاع على بعض مشاريعه، وأحدها إعادة تأهيل جامع (النوري). ومن المنتظر أن يقيم الوفد عدة أيام في أربيل.

وتهدف زيارة الوفد إلى أربيل تهدف إلى تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان ودولة الإمارات على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

هەواڵی پەیوەندیدار

الرئيس بارزاني يهنئ بذكرى تأسيس مركز لالش

کەریم

حكومة إقليم كوردستان تنفي شائعة زيارة رئيس الوزراء مسرور بارزاني لأمريكا

کەریم

بدء الاجتماع الثاني للجنة المشتركة بين أربيل وبغداد لتوحيد السياسة الجمركية

کەریم