zagros news agency

«أبطال أوروبا»: آرسنال يسحق أتليتيكو مدريد برباعية

اكتسح آرسنال منافسه أتليتيكو مدريد بنتيجة 4-صفر ليحقق انتصاره الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفضل أداء ساحق في الشوط الثاني على ملعب الإمارات الثلاثاء.

وما بدأ كمواجهة متكافئة بين الفريقين، تحول إلى اكتساح من جانب آرسنال، بعد أن سجل كل من غابرييل وغابرييل مارتينيلي وفيكتور جيوكيريس (هدفين)، ليترك فريق المدرب دييغو سيميوني في حالة من الذهول.

وبعد أن سدد خوليان ألفاريز كرة ارتطمت بالعارضة للفريق الزائر، افتتح غابرييل التسجيل بضربة رأس بعد ركلة حرة من ديكلان رايس في الدقيقة 57.

وسجل مارتينيلي الهدف الثاني بعد سبع دقائق من هجمة منظمة، ثم أضاف جيوكيريس هدفه الأول بعد أن غيرت الكرة اتجاهها، ليواصل آرسنال سيطرته، وينهي اللاعب السويدي صياما تهديفيا دام تسع مباريات مع النادي والمنتخب.

ثم سجل جيوكيريس هدفه الثاني بعد أن فشل دفاع أتليتيكو مجددا في التعامل مع كرة ثابتة.

ومدد هذا الفوز سلسلة آرسنال الخالية من الهزائم إلى تسع مباريات، ورفع رصيده إلى تسع نقاط في مرحلة الدوري، ليقترب من التأهل إلى دور 16.

أما أتليتيكو، الذي يملك ثلاث نقاط، فسيحتاج إلى إعادة ترتيب صفوفه بعد أن تعرض للهزيمة الأولى في سبع مباريات بكل المسابقات.

هەواڵی پەیوەندیدار

الرئيس بارزاني يشارك في مجلس عزاء شهيدي قرية “زەرگەزەوی”

کەریم

دوري نجوم العراق.. زاخو يحسم الديربي وانتصار للموصل وآخر للكرخ

کەریم

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل السفير الروسي لدى العراق

کەریم