zagros news agency

الرئيس الإيراني: سنعيد بناء منشآتنا النووية بقوة أكبر

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان لوسائل إعلام رسمية، اليوم (الأحد)، إن طهران ستعيد بناء منشآتها النووية «بقوة أكبر»، مضيفاً أن بلاده لا تسعى إلى امتلاك سلاح نووي.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد حذَّر من أنه سيأمر بشن هجمات جديدة على المواقع النووية الإيرانية، إذا حاولت طهران إعادة تشغيل المنشآت التي قصفتها الولايات المتحدة في يونيو (حزيران).

وأدلى بزشكيان بالتصريحات في أثناء زيارة إلى منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، التقى خلالها بكبار مسؤولي القطاع النووي في بلاده.

هەواڵی پەیوەندیدار

بغداد توضح ملابسات مغادرة دبلوماسيين عراقيين للولايات المتحدة وتؤكد: الإجراء ليس “طرداً”

کەریم

الرئيس التركي يزور أربيل وبغداد

کەریم

البرلمان العراقي يستضيف السوداني ويناقش استئناف تصدير نفط كوردستان

کەریم