zagros news agency

وزير الداخلية في إقليم كوردستان يجري اتصالاً هاتفياً مع مسؤول بريطاني رفيع

أجرى وزير الداخلية في حكومة إقليم كوردستان، ريبر أحمد، اتصالاً هاتفياً مع هامش فالكَنَر، عضو البرلمان البريطاني ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبحث الجانبان خلال الاتصال أبرز الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك في الشرق الأوسط، وفي مقدمتها خطوات تشكيل الكابينة الحكومية العاشرة في إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية الجديدة في بغداد. كما تطرق الحديث إلى الهجوم الأخير الذي نفذته جماعات مسلحة واستهدف حقل غاز كورمور.

وأكد الطرفان خلال المكالمة أهمية تنسيق الجهود وتعزيز التعاون الثنائي بين حكومة إقليم كوردستان وحكومة المملكة المتحدة، بما يضمن مواجهة الهجرة غير الشرعية ومكافحة التنظيمات الخارجة عن القانون

هەواڵی پەیوەندیدار

لإبعاده عن الطاقة الإيرانية.. أمريكا تدخل على خط استثمار الغاز في العراق

کەریم

وفاة القيادي في ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي

کەریم

قصف جوي لمقر كتائب الإمام علي جنوبي الموصل

کەریم