zagros news agency

السوداني يغادر بغداد متوجها إلى واشنطن

غادر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم السبت، العاصمة بغداد متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسوداني، أن الأخير يرأس وفدا حكوميا ونيابيا وممثلين عن القطاع الخاص، في مستهلّ زيارة رسمية بدعوة من الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن.

ومن المقرر أن يصل السوداني إلى واشنطن للقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم 15 نيسان/أبريل الجاري، وذلك في أول زيارة له منذ تسنمه منصبه في تشرين الأول/أكتوبر 2022.

واعتبر السوداني في مقال كتبه مؤخرا، اللقاء الذي سيجمعه مع الرئيس جو بايدن خلال زيارته الى الولايات المتحدة الأمريكية «ستكون فرصة لوضع الشراكة الأمريكية العراقية على أساس جديد وأكثر استدامة».

هەواڵی پەیوەندیدار

إيران تعدم عالماً نووياً أُدين بالتخابر لصالح إسرائيل

کەریم

تقرير: واشنطن ترسل سفناً ونحو 2500 جندي إلى الشرق الأوسط

کەریم

الصدر محذراً: العراق قد يتضرر خلال 12 ساعة فقط ولن تجد أحداً من “المقاولين”

کەریم