zagros news agency

رئيس الحكومة يجتمع في أبوظبي مع رئيس دولة الإمارات

اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في أبوظبي، مساء امس الثلاثاء 3 شباط (فبراير) 2026، مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وشدد الجانبان خلال اللقاء على ضرورة المضي قدماً في تعزيز العلاقات الثنائية بين إقليم كوردستان ودولة الإمارات، والارتقاء بها في مختلف المجالات.
كما خُصص جانب آخر من المباحثات لمناقشة الوضع العام في العراق، وبحث آخر المستجدات والمتغيرات في سوريا والمنطقة عموماً.

هەواڵی پەیوەندیدار

إسرائيل تعلن مقتل أربعة من عسكرييها في لبنان… وبن غفير: يجب أن يحترق البلد بكامله

کەریم

رئيس حكومة إقليم كوردستان يشارك في مراسم عزاء شهداء البيشمركة

کەریم

رئيس إقليم كوردستان يحدد موعد إجراء انتخابات برلمان كوردستان

کەریم