zagros news agency

أسايش أربيل تقبض على “تيكتوكر” بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل

أعلنت مديرية أسايش أربيل، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على “تيكتوكر”  بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتأثير على القيم المجتمعية.

وقالت مديرية أسايش أربيل في بيانٍ لها: بأمر من قاضي التحقيق في مديرية أسایش أربيل، تم إلقاء القبض على التيك توكر (علي مام بكر) بتهمة إساءة استخدام وسائل الاتصال والتأثير على القيم المجتمعية، بالإضافة إلى نشر مقاطع فيديو تتعلق باحتجاجات المواطنين.

هەواڵی پەیوەندیدار

الحرس الثوري الإيراني يصدر بيانا بشأن استهداف قاعدة العديد

کەریم

ترمب: أدرس جدياً الانسحاب من حلف «الناتو»

کەریم

العراق يخسر 15 ألف دولار في الساعة بسبب إغلاق مجاله الجوي

کەریم