zagros news agency

لجنة نيابية من 19 عضواً لتعديل النظام الداخلي للبرلمان

أصدر مجلس النواب أمراً نيابياً بتشكيل لجنة نيابية مؤقتة تضم 19 نائباً لتولي تعديل النظام الداخلي للمجلس رقم (1) لسنة 2022، بما يتعلق باللجان النيابية الدائمة.

وبحسب وثيقة صادرة عن المجلس، نشرت اليوم الثلاثاء، جاء القرار استناداً إلى أحكام المادة (82) من النظام الداخلي، وبناءً على موافقة المجلس في جلسته السابعة المنعقدة يوم أمس الاثنين الموافق 9 شباط/فبراير 2026.

ونصّ الأمر النيابي على أن تتشكل اللجنة برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس، وعضوية عدد من النائبات والنواب، على أن تتولى لاحقاً تعديل النظام الداخلي ضمن ما يتعلق باللجان النيابية الدائمة.

كما نصّ القرار على أن يُنفذ هذا الأمر من تاريخ صدوره.

هەواڵی پەیوەندیدار

ملك الأردن يعزي رئيس الحكومة بشهداء البيشمركة

کەریم

رئيس الحكومة يستقبل رئيس ائتلاف النصر

کەریم

الرئيس بارزاني: يجب وضع حد لاستغلال آلام ومعاناة ومآسي شنگال لمآرب سياسية

کەریم