zagros news agency

بيان لداخلية إقليم كوردستان: الإقليم عامل استقرار ولن يكون منطلقًا لتهديد أي دولة مجاورة

أعلنت وزارة الداخلية في إقليم كوردستان، اليوم، أنها تابعت بيانًا صادرًا عن إحدى الجهات تضمّن تهديدًا موجّهًا إلى دولةٍ مجاورة.

وأكدت الوزارة، في بيان رسمي، ضرورة التوضيح بأن إقليم كوردستان كان وسيبقى عامل استقرار وهدوء في المنطقة، ولم يكن في أي وقت مصدر تهديد أو خطر على أمن أي دولة مجاورة.

وشددت على أن حكومة إقليم كوردستان لن تسمح لأي جهة كانت باستخدام أراضي الإقليم للإضرار أو التهديد أو القيام بأي عمل عدائي ضد دول الجوار.

هەواڵی پەیوەندیدار

ريبر أحمد يدعو المواطنين لممارسة حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم

کەریم

بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب.. انطلاق الامتحانات الوزارية للصف التاسع في إقليم كوردستان

کەریم

قنصل الصين : إقليم كوردستان زُجَّ في صراعات ليس طرفاً فيها ونثمّن جهود مسرور بارزاني الخدمية

کەریم