zagros news agency

وفد من الحكومة الاتحادية يزور أربيل

من المقرر أن يزور إقليم كوردستان، اليوم الأحد، وفد من وزارة الزراعة العراقية.

ووفق معلومات، يصل إلى أربيل، اليوم، وفد من وزارة الزراعة العراقية للقاء مسؤولي وزارة الزراعة ومديرية زراعة أربيل.

وبحسب الأنباء الواردة، يناقش الاجتماع بدء عملية استلام القمح من المزارعين في إقليم كوردستان

وتطالب وزارة الزراعة في حكومة إقليم كوردستان، الحكومة العراقية باستلام المزيد من القمح من المزارعين هذا العام، بسبب هطول كميات جيدة من الأمطار، ولكون إنتاج المزارعين من القمح هذا العام أعلى من العام الماضي.

هەواڵی پەیوەندیدار

أشواق جاف : تأجيل جلسة البرلمان كان بطلب من الاتحاد الوطني

کەریم

تسجيل اول حالة وفاة بالحمى النزفية في كركوك

کەریم

انشغل عن المحاكمة بالتنزه.. نور زهير يطل على العراقيين من قصر فخم

کەریم