zagros news agency

الحشد الشعبي: قتيل وجرحى بهجوم “أمريكي إسرائيلي” استهدف اللواء 45 في الأنبار

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، في بيان رسمي، عن تعرض قواتها المرابطة في محافظة الأنبار لهجوم وصفته بـ”الأمريكي الإسرائيلي” فجر اليوم السبت، مما أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات.

وذكر البيان أن اللواء 45 التابع لقيادة عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي، تعرض في تمام الساعة 5:10 من صباح اليوم لهجوم استهدف مواقعه بالقرب من المنافذ الحدودية لقضاء القائم بمحافظة الأنبار (غرب العراق).

وأوضحت الهيئة أن القصف أدى إلى “ارتقاء أحد مقاتليها شهيداً وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة”، مشيرةً في الوقت ذاته إلى إصابة أحد موظفي وزارة الدفاع العراقية الذي كان متواجداً في الموقع.

ويأتي هذا التصعيد في وقت تشهد فيه المناطق الحدودية بين العراق وسوريا ضربات جوية متكررة تستهدف الفصائل المسلحة، فيما تصف هيئة الحشد الشعبي هذه الهجمات بـ”الاعتداءات العدوانية” التي تنتهك السيادة العراقية.

هەواڵی پەیوەندیدار

وفاة حاجة من اقليم كوردستان بعد أداء الفريضة

کەریم

تقدم بين أربيل وبغداد نحو مزيد من التنسيق في إدارة التجارة وتحصيل الإيرادات

کەریم

المرصد السوري: غارات “إسرائيلية” تستهدف مقرا لحركة النجباء بريف دمشق

کەریم