zagros news agency

مجلس الوزراء العراقي يقرر إرسال رواتب إقليم كوردستان المتأخرة

أكد سكرتير مجلس وزراء إقليم كوردستان، أن مجلس الوزراء العراقي قرر إرسال رواتب إقليم كوردستان المتأخرة للفترة من شباط/فبراير إلى آب/أغسطس.

وقال سكرتير مجلس وزراء إقليم كوردستان أمانج رحيم، أن مجلس الوزراء العراقي صوت اليوم، على الموافقة على توصيات الاجتماع المشترك الذي عقد أمس للمجلس الاقتصادي الاتحادي وإقليم كوردستان، بإرسال الرواتب المتوقفة عن الفترة من شباط/فبراير إلى آب/أغسطس، وكذلك استمرار دفع رواتب موظفي الإقليم حتى نهاية العام المالي 2024.

كما قال مصدر في مجلس الوزراء العراقي لـ كوردستان 24، إن مجلس الوزراء العراقي قرر إرسال تكملة راتب الشهر السابع لإقليم كوردستان، لأن وزارة المالية العراقية كانت قد أرسلت 36 مليار دينار فقط لإقليم كوردستان لراتب شهر تموز.

وكان المجلس الوزاري للاقتصاد الاتحادي والمجلس الاقتصادي لإقليم كوردستان، قد أصدرا الاثنين، بياناً للاجتماع المشترك الذي تم عقده خلال يومي 8 – 9 أيلول / سبتمبر الجاري، تقرر فيه رفع توصية إلى مجلس الوزراء العراقي لتوجيه وزارة المالية العراقية من أجل حسم وإرسال رواتب إقليم كوردستان المتوقفة، خاصة أولئك الذين تم حذفهم من كشوف المرتبات لعدم استكمال القياسات البايومترية.

هەواڵی پەیوەندیدار

بناءً على توجيهات الرئيس بارزاني.. فرق مؤسسة بارزاني الخيرية تصل إلى المناطق المتضررة

کەریم

نيجيرفان بارزاني في اليوم العالمي للغة الأم: كوردستان مهد التعايش وحماية لغات المكونات ضمان لمستقبلنا

کەریم

بعد 4 مباريات بلا فوز.. برشلونة يمزق شباك فالنسيا بـ7 أهداف

کەریم